القوس قابلة للطي محلية الصنع من أنبوب الشخصية

تكتسب الآثار والعصور الوسطى شعبية متزايدة. بفضل البرامج والأفلام التليفزيونية الأجنبية ، فضلاً عن العديد من الدراسات التاريخية ، ظهر اتجاه جديد في المجتمع - دراسة الأسلحة الحادة واكتساب إتقان استخدامها.

كل يوم تظهر أندية ومجتمعات جديدة من محبي الدروع والفؤوس والسيوف وغيرها من الآثار. ولكن القوس واطلاق النار منه تحظى بشعبية خاصة. للوهلة الأولى ، قد يبدو أن هذا النشاط يمكن أن يشعر بالملل بسرعة ، ولكن هذا أبعد ما يكون عن القضية.

تتيح فصول الرماية الرياضية للناس الفرصة ليس فقط للحفاظ على أنفسهم في حالة جيدة وشكل جسدي جيد ، بل تتيح لهم أيضًا قضاء وقت كبير بمفردهم في البرية.

لسوء الحظ ، يعتقد الكثير من الناس عن طريق الخطأ أن هذا "السرور" ليس لهم ، لأن تكلفة القوس والسهم يمكن أن تكلف "قرشًا جميلًا" ، لكن هذا خطأ. في هذا الاستعراض ، سننظر في كيفية صنع القوس القابل للطي محليًا من أنبوب جانبي.

أسلحة افعل ذلك بنفسك وفريدة من نوعها

اختيار البصل بنفسك سهل. للقيام بذلك ، يكفي العثور على تشكيل جانبي من الألومنيوم مقاس 20 × 30 مم وقضبان الالتواء من Zaporozhets. أيضًا لهذا المنتج محلي الصنع ، ستحتاج إلى مكونات أخرى:

  • بين قوسين محلية الصنع.
  • حامل للسهم ؛
  • عصابات مرنة لحامل القلم ؛
  • الوتر (حبل من خوص البولي بروبلين).

أما الأسهم نفسها ، فهي أسهل في الشراء. إذا لزم الأمر ، قم بقصها حتى تكون مريحة لنقلها مع البصل. جمع القوس بنفسك ، لا يمكنك توفير المال فحسب ، بل يمكنك أيضًا صنع شيء عالي الجودة بحق يدوم طويلًا ويسعدك على مدار السنة.

من المهم أن نفهم أن أي حرف وأي شيء تصنعه بنفسك ، يؤدي إلى تطور الإنسان. أيضا ، الرماية هي وسيلة رائعة للدفاع عن نفسك!

العملية التفصيلية لصنع البصل القابل للطي محليًا من أنبوب الملف الشخصي ، شاهد الفيديو على الموقع.