كرسي أمان قابل للتعديل لطفل صغير

الأطفال الصغار متنقلون للغاية ، وليس من الممكن دائمًا تتبعهم. ومع ذلك ، في هذه الحالة ، لأسباب تتعلق بالسلامة ، يمكنك استخدام أثاث خاص للأطفال. وجعلها تحت قوة كل رجل.

في هذا الاستعراض ، يشارك المؤلف فكرة مثيرة للاهتمام حول كيفية صنع كرسي آمن لطفل صغير حتى يتمكن من الوقوف على طاولة أثناء وجبة الطعام.

علاوة على ذلك ، يوفر تصميم هذا الكرسي إمكانية تعديل منصة الدعم في الارتفاع. وهذا هو ، اتضح أنه مقعد مرتفع "للنمو". مريحة وعملية للغاية ، في حين يبدو الأصلي.

بادئ ذي بدء ، يقوم المؤلف بعمل رسم مفصل للكرسي باستخدام برنامج كمبيوتر خاص. ثم تحتاج إلى صنع قالب. لهذا ، يستخدم السيد آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي.

أولاً ، يجب قطع الجزء السفلي من الكرسي من الخشب الرقائقي ، ثم الجزء العلوي. يمكن قطع بقية العناصر دون أي مشاكل باستخدام بانوراما.

المراحل الرئيسية للعمل

في المرحلة التالية ، باستخدام القوالب ، انقل العلامات إلى ورقة من الخشب الرقائقي ، وقم بقصها بمنشار كهربائي. من الضروري قطع جدارين جانبيين لكرسي الأطفال.

علاوة على ذلك ، يقوم المؤلف بمساعدة الشريط على الوجهين بربط أجزاء القالب من الأعلى ، وتوجيهها بالفعل ، بمعالجة الجوانب الخارجية والداخلية.

في المرحلة الأخيرة من العمل ، يبقى فقط ربط الجدارين ببعضهما عن طريق لصق قطع من الخشب الرقائقي بين القطع السابق وفقًا للرسم. ثم يتم تنفيذ عملية الطحن والحافة.

لمزيد من الجماليات ، قرر المؤلف "إغلاق" جميع النهايات مع القشرة الحادة. بالمناسبة ، من المريح جدًا استخدام مكواة صغيرة من أجل هذا: فهو يزن أقل من المكواة العادية ، كما أنه من الأسهل التعامل معه.

واللمسة الأخيرة هي تصنيع الأرجل المجعدة التي ستجعل الهيكل بأكمله أكثر استقرارًا ، وفي نفس الوقت سيتم دمجه بشكل متناغم مع التصميم العام. وهي مثبتة على جوانب الجدران.

المنصة نفسها ، التي سيقف عليها الطفل ، مصنوعة من الخشب الرقائقي ومرفقة بمسامير ذاتية التنصت على قضبان مستديرة. يمكن إعادة ترتيبها بسهولة إلى المستوى المطلوب.

للحصول على تفاصيل حول كيفية صنع كرسي آمن مع ضبط الارتفاع (لطفل صغير) بيديك ، انظر الفيديو على موقعنا.