كيفية تنظيف مكبس الشاي من لوحة الشاي

منذ وقت ليس ببعيد ، ظهر جهاز مناسب مثل الصحافة الفرنسية في الحياة اليومية لسكان بلدنا. تم إنشاؤه في الأصل لصنع القهوة ، وهو الجهاز سهل الاستخدام من قارورة زجاجية ، ومكبس مع مصفاة وغطاء وقع في حب مع الروس لقدرته على ضغط التسريب بشكل مثالي عند تخمير الشاي العادي أو العشبي. فقط بسبب الشاي ، وبعد فترة قصيرة من استخدام الجهاز ، فإن السؤال الذي يطرح نفسه هو: كيفية تنظيف مكبس الشاي من لوحة الشاي؟ لا يبدو الطلاء البني على الزجاج والمصفاة ممتعًا من الناحية الجمالية ، مما يعطي الأطباق نظرة قذرة.
خمس طرق لإزالة لوحة الشاي من الأطباق
1. الصودا. ساعدت الصودا البيضاء القابلة للتفتيت على مدى عقود ربات البيوت على تنظيف الأطباق القذرة بفعالية من آثار الشاي والدهون. للأسف ، ليست مناسبة لتنظيف المطابع الفرنسية - تسد حبيبات الصودا الثقوب الصغيرة لمصفاة المكبس ، مما يخلق مشاكل جديدة.
2. كيفير يؤكد أتباع هذه الطريقة لإزالة لوحة الشاي أن النظارات والأكواب ، بعد الوقوف ليلة وضحاها مع الكفير ، تتخلص تمامًا من الفيلم البني على جدرانها. ومع ذلك ، فإن الكفير غير مناسب لتنظيف معصرة فرنسية لنفس سبب الصودا - من الصعب جدًا إزالة المخلفات من سطح المصفاة.
3. محلول ملحي. الحمام في محلول قوي من الماء المغلي من الملح سوف يسمح للمكبس بمصفاة للتألق مرة أخرى. مع قارورة زجاجية ، عليك أن تكون حريصًا على عدم انفجار الزجاج ، وعدم تغطية الأجزاء البلاستيكية عند تجفيفها بالملح "مجرفة الصقيع". للقيام بذلك ، يتم سكب الماء المغلي البارد في قارورة مسخنة مسبقًا ، ومنحهم وقتًا للوقوف لمدة نصف ساعة على الأقل. بعد ذلك ، يتم غسل القارورة والمصفاة جيدًا بالماء العادي.
4. حمض الخليك. يتم تطبيق الخل الجدول مع قوة لا تزيد عن 9 ٪ على الاسفنجة ، ويفرك الأطباق مع الاسفنجة. هذه المستحضرات ليست مريحة عند تنظيف المصفاة ، لذلك ، كخيار ، يمكنك ملء القارورة بالمكبس بالخل المخفف ، وبعد بعض الوقت ، ببساطة تشطف بالماء.
ملاحظة: تحتاج إلى العمل مع الخل في الأختام!
5. من حيث الفعالية والرائحة اللطيفة ، يحتل الليمون أو عصير الليمون أو حامض الستريك في العلب المرتبة الأولى عند إزالة البلاك.
ورشة عمل حول إزالة البلاك من الشاي من مطبعة فرنسية باستخدام حمض الستريك
• خفض المكبس إلى أسفل المصباح.
• صب محتويات علبة صغيرة من حامض الستريك في القارورة ؛
• صب الماء المغلي في مطبعة فرنسية ، وهو ما يتجاوز علامة تخمير الشاي بمقدار سنتيمتر واحد ؛
• يصر 1 ساعة.
• شطف القارورة والمصفاة تحت الماء الجاري. يجف بقطعة قماش قطنية.
الصحافة الفرنسية أشرق مثل العلامة التجارية الجديدة!